حصول شركة المطاحن الثانية على شهادات مطابقة آيزو العالمية

حصول شركة المطاحن الثانية على شهادات مطابقة آيزو العالمية

احتفلت شركة المطاحن الثانية بالرياض، بحصولها على شهادتي المطابقة لمتطلبات مواصفة ISO 14001:2015 الخاصة بنظام إدارة البيئة، ومواصفة ISO 45001:2018 الخاصة بنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، هذا الشهر.

قام الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن الثانية بحضور الاحتفالية  التي انعقدت بمقر الشركة بالرياض، شهد الاحتفال عدد من أهم القيادات بالشركة ومجموعة من العاملين

في سياق متصل، قامت كوالتيزر بتكريم  عدد من أبرز الكوادر المتميزة بالشركة وعلى رأسهم المهندس/ فهد خلف الشمري مدير إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية والأستاذ/ عبد الرحمن بن سليمان اليوسف الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية والالتزام، وذلك تقديرا لتفانيهم في عملهم ومجهوداتهم لأجل حصولهم على أهم شهادات الايزو العالمية.

الجدير بالذكر، أن شركة المطاحن الثانية من الشركات الوطنية الرائدة التي تلعب دوراً بارزاً في تحقيق التنمية الاقتصادية وتزويد المواطنين بأهم المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية.

تعد مواصفة ISO 14001:2015 من أشهر المواصفات العالمية لنظام إدارة البيئة، حيث تعتمد على تحديد الطريقة المناسبة لوضع نظام إدارة بيئة فعال وتم تطويرها لمساعدة المنظمات على استدامة نجاحها مع الأخذ بعين الاعتبار الحفاظ على البيئة.

بالإضافة إلى شهادة الأيزو45001:2018 ، التي تم تصميمها لتحديد تأثير أنشطة المنشأة على الصحة والسلامة المهنية وتقليل مخاطر الحوادث وأي انتهاكات للمتطلبات القانونية والتشريعات المعمول بها.

في كوالتيزر، نوفر خدمات للحصول على شهادات الايزو من خلال نخبة من الخبراء الذين يعملون معك خطوة بخطوة للحصول على شهادات الأيزو المطلوبة من خلال التأهيل والتقييم والتطبيق لمتطلبات المواصفة العالمية الآيزو بشكل فعال على شركتك.

شارك هذا المحتوى